كيفية اشهار موقع الويب الخاص بك في محركات البحث

amr-design.net-seo

 كيفية اشهار موقع الويب الخاص بك في محركات البحث

كخطوة مبدأية لعملية الأشهار علي محركات البحث ,تحديد  المنطقة المراد نشر الموقع فيها ثم ياتي بعد ذلك تحديد نوع محتوي الموقع هل هو ثابت او ديناميك حيث ان هذة الخطوة تعتبر من اهم الخطوط لنشر الموقع علي محركات البحث ,حيث ان الروابط الدينامكية توجهة صعوبة في الأرشفة علي محركات البحث , و لذلك فانة يوجد طرق عدة لنشر الموقع , ويعتبر من اكثرها شيوعا هو انشاء قائمة بالكلمات الأكثر استخداما علي النت في مجالك , و المحافظة علي بقاء هذة القائمة باستمرار .
يأتي السؤال الأكثر شيوعا هل سوف استفيد من  نشر موقعي علي الأنترنت و ماهي وسيلة الضمان علي ذلك ؟
نعم سوف تستفيد استفادة فعلية من عملية النشر ,هل تعلم لماذا ؟
يوميا يظهر مائات المواقع المنافسة لك و كما تعلم انك ببناء موقعك علي الأنترنت فانك دخلت الي منطقة المنافسة العالمية فيجب ان تواكب التطور اليومي او يبقي بك الحال مفتخرا بان لك موقع  لا يوجد لة سوي زائر واحد هو انت .
لذلك يقوم فريق عمل Amr-Design  بالأتي :
  • مراجعة محتوي الموقع :
يقوم فريق عمل عمرو ديزين بمراجعة محتوي موقعك  ،لجعلة مناسب  لمخاطبة  القراء والزبائن المحتملين. مصطلحات  المحتوى الخاص بك ستكون متكاملة و ذلك  باستخدام الكلمات المناسبة. فريق عملنا  سوف يتشاور معكم من أجل ضمان أن جوهر موقع الويب الخاص بك لن يقلل من قيمتة بل سوف يزيد من قيمة الموقع و جعلك دلئما في الريادة  .
  • خلق روابط علي الشبكة :
amr-design.net-seoجميعنا نعلم ان شجرة بلا جذور معرضة للفناء ,ومن هذا المبدأ قد طور فريق عمل عمرو ديزين هذة الفكرة عن طريق غرس جذور لموقعك علي الشبكة و ذلك عن طريق:
  • وضع وصلات لموقعك علي مواقع اخري ذات صلة بك .
  • نظام تبادل البنرات الأعلانية .
  • وضع وصلات لموقعك علي ادلة المواقع المدفوعة .
  • أشهار الموقع :
بعد اكتمال عملية الأعداد ، فإننا سوف ننشر موقع الويب الخاص بك لجميع محركات البحث الكبرى والأدلة ، بما فيها جوجل ، وياهو و ام اس ان. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا سوف نجهز موقع الويب الخاص بك إلىالنشر على أساس الدلائل العالمية  مثل Yahoo.com  ، GoGuides ، Business.com وغيرها. سوف نقوم أيضا بتقديم موقع الويب الخاص بك إلى 300 من ادلة المواقع  التي لدينا . وأخيرا ، إذا كان موقع الويب الخاص بك لديه مشاكل الفهرسة ، فإننا سنضع ونقدم الخرائط إلى كل من غوغل وياهو من خلال برامجهم الخاصة.
  • التقارير الدورية :
نقوم بتقديم تقرير بحالة الموقع و عدد زوارة قبل البدأ في العمل ,نقوم بتوفير تقارير دورية لتوضيح للتأكيد انك علي الطريق الصحيح لضمان ارتياحك النفسي ,سوف يقوم فريق العمل بالأتصال بكم دوريا علي الهاتف او البريد الألكتروني و تقديم تحديثات الأشهار "كخدمة اختيارية" , كما نقوم بتركيب  Google Analytics علي موقعك لأعداد تقرير مفصلة عن حركة الزيارات علي موقعك .
amr-design.net-seo
شارك على جوجل بلس

عن maroc tk

هذه مساحة خاصة للتعريف عن الكاتب ونبذة مختصرة عن محتوى الموقع هذه مساحة خاصة للتعريف عن الكاتب ونبذة مختصرة عن محتوى الموقع هذه مساحة خاصة للتعريف عن الكاتب ونبذة مختصرة عن محتوى الموقع هذه مساحة خاصة للتعريف عن الكاتب ونبذة مختصرة عن محتوى الموقع
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق